سياسة الخصوصية والاستخدام

  • احترام الآخرين بكل فئاتهم، وانتقاء لغة الحوار المناسبة عند استخدام كل خدمات نظام التعلم الالكتروني.
  • عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين.
  • في كل صفحات نظام كلاسيرا التشاركية (مثل الرسائل والمحتويات الالكترونية وغيرها) يمكنك استخدام زر (الإبلاغ عن هذا المحتوى) عند وجود محتوى غير لائق أو التعرض للتنمر الالكتروني وتقديم شكوى حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • يحظر تصوير ومشاركة صور المستخدمين (طلاب أو معلمين أو مشرفين وغيرهم) أو محتويات منصة كلاسيرا بهدف الإساءة، ويحق المقاضاة القانونية في حال ارتكاب ذلك.
  • يتم التواصل مع الآخرين بكل الوسائل مثل ارسال مصادر تعليمية للطلاب أو واجبات خلال فترات محددة وبحد أقصى الساعة 9 م ، ويُمنع تكليف الطلاب بأي مهام تعليمية بعد هذا التوقيت - إلا بموافقة إدارة المدرسة وتحت مسؤوليتها.
  • في حال ارتكاب الطالب لأي مخالفات رقمية ، يحال إلى المرشد الطلابي لتوجيه الطالب للآداب القويمة ولاتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة وفقا لما تقتضيه اللوائح الرسمية ووفق لوائح المؤسسة التعليمية.
  • احترام الآخرين بكل فئاتهم، وانتقاء لغة الحوار المناسبة عند استخدام كل خدمات نظام التعلم الالكتروني.
  • عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين.
  • في كل صفحات نظام كلاسيرا التشاركية (مثل الرسائل والمحتويات الالكترونية وغيرها) يمكنك استخدام زر (الإبلاغ عن هذا المحتوى) عند وجود محتوى غير لائق أو التعرض للتنمر الالكتروني وتقديم شكوى حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • يحظر تصوير ومشاركة صور المستخدمين (طلاب أو معلمين أو مشرفين وغيرهم) أو محتويات منصة كلاسيرا بهدف الإساءة، ويحق المقاضاة القانونية في حال ارتكاب ذلك.
  • يتم التواصل مع الأخرين بكل الوسائل مثل ارسال مصادر تعليمية للطلاب أو واجبات خلال فترات محددة وبحد أقصى الساعة 9 م ، ويُمنع تكليف الطلاب بأي مهام تعليمية بعد هذا التوقيت - إلا بموافقة إدارة المدرسة وتحت مسؤوليتها.
  • في حال ارتكاب الطالب لأي مخالفات رقمية ، يحال إلى المرشد الطلابي لتوجيه الطالب للآداب القويمة ولاتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة وفقا لما تقتضيه اللوائح الرسمية ووفق لوائح المؤسسة التعليمية.
  • نقوم بجمع البيانات من خلال نماذج فيها معلومات معينة ، وصاحب الصلاحية للاطلاع و التحرير والحذف والاضافة وتوزيع اسم المستخدم وكلمة المرور عليها المدير ومدير النظام الالكتروني حسب الشكل المرفق ، وبعد استلام الطالب او ولي الامر الحساب الخاص به يقوم بتغيير البيانات سواء اسم المستخدم او كلمة المرور واضافة معلوماته الشخصية